منتديات ع‘ـينـي ع‘ـينك..×
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ع‘ـينـي ع‘ـينك..×

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

باردة انسانية -هل تنجح ؟

كاتب الموضوعرسالة
jojo
مشرف\ه

باردة انسانية -هل تنجح ؟ Empty
مُساهمةموضوع: باردة انسانية -هل تنجح ؟   باردة انسانية -هل تنجح ؟ I_icon_minitimeالأحد يناير 01, 2012 8:37 am

** أمــنــيـــاتـ فــتـــاه **

*اتمنى ان تكون لي أموال طائله لا لأستفيد منها أنا بل لإفيد بها محتاجي البلاد المعموره ؛لو أنا فكرت بهذه الطريقه وجمعت أموالا للمساعده وحرصت على أن اقول لكل من يعرفني عن هذه الأمنيه وأزرع في نفوسهم روح المساعده والانسانيه لن يبقى محتاج بهذه البلاد ؛اتمنى أن تكون لدي الأستطاعه لمساعدة المحتاجين في بقاع ارضي الطيبه بطريقه غير متعبه وأشرك فيها من أحب ومن يحب أن يساعد معنا ففكرت وحصلت ع هذه الفكره(قروب بمسمى[أنا إنسان]يكون به أعضاء من جميع أنحاء المملكه يكون لكل واحد منهم حساب بنك ويكون لرئيس القروب حساب يجمع به الأموال من المتبرعين أو من أمواله هو ومن ثم يحول لكل عضو مبلغ مالي معتبر ويقوم كل عضو بشراء الأشياء الأساسيه لكل منزل محتاج أو على حسب المبلغ وكفايته وإذا نجحت هذه المهمه يقومون بالأعلان عن القروب بالمنتديات والمواقع للمتبرعين حتى يعم الخير بيننا ولابد أن يكون العضو يخاف الله ويوصل الأمانه)/

بس احب اقول لك ان الجهات المعنيه ماراح تجي بكره وتوزع اجرها علينا يعني نفسي نفسي ومو كل شي نقول له فيه من يهتم المفروض حتى الشعب يتحرك ويسوي شي يعتبرها صدقه ع الاقل مو يآكل وينام واذا عن تغطية حاجات الأف من المحتاجين خلاص نقلص المهمه من دوله لمدينه وكل شباب مدينه يتحركون ويسون شي لمدينتهم واهلها المحتاجين وخاصة في الشتاء الفصل هذا صعععب جدا عليهم و اصلا الجهات اللي تقولين ماتعرف كل المحتاجين وانا متآكده من الكلام هذا والله شفت ناس بدون هويه يعني مافيه وظيفه وبكذا مايقدر يودي اطفاله للمستشفيات الحكوميه اذا مرضوا استخراج الهويه مو من اختصاصنا بس نقدر ننقذه هو واهله من الهلاك ومن الجوع ومن البرد اللي بيهتك فيهم الشعب يعرف ايش موجود بالدوله اكثر من المختصين

هل ستتحقق هذه الأمنيه أو لن تتحقق؟؟وهل ستنجح او هي بعيده عن النجاح؟؟
**توقعاتكم لهذه الفكره**
**سبب أختياري لمسمى انا انسان هو ان الذي لايرغب بمساعدة المحتاجين حتى بالتفكير يكون مجرد من الانسانيه والرحمه

باردة انسانية -هل تنجح ؟
صفحة 1 من اصل 1